أإلاه مع الله

السبت، 12 ديسمبر، 2009

التين و الزيتون



من أروع ما سمعته عن الإعجاز العلمي في القرءان الكـريم لمادة الميثانوليدز.

هي مادة يفرزها مخ الإنسان و الحيوان بكميات قليلة...

و هي مادة بروتينية بها كبريت لذا يمكنها الاتحاد بسهولة مع الزنك و الحديد والفوسفور...

وتعتبر هذه المادة هامّة جدا لجسم الانسان..خفض الكولسترول، التمثيل الغذائي، تقوية القلب، و ضبط التنفس...

ويزداد إفراز هذه الماّدة تدريجيا من مخ الانسان بداية من سن 15 حتى سن 35 سنة ، ثمّ يقل افرازها بعد ذلك حتى سن الستين. لذلك لم يكن من السهل الحصول عليها من الانسان.

أمّا بالنسبة للحيوان فقد وجدت بنسبة قليلة، لذلك اتجهت الانظار للبحث عنها في النباتات...

وقام فريق من العلماء اليابانيين بالبحث عن هذه المادة السحرية والتي لها أكبر أثر في ازالة أعراض الشيخوخة...

فلم يعثروا عليها إلا في نوعين من النباتات:

التــين والزيــتون

وصدق الله العظيم اذ يقول:

تفكر في قسم الله سبحانه وتعالى بالتين والزيتون و ارتباط هذاالقسم بخلق الانسان في احسن تقويم ثمّ ردوده الى اسفل سافلين

وبعد ان تم استخلاصها من التين والزيتون وجد ان استخدامها من التين وحده او الزيتون وحده لم يعط الفائدة المنتظرة لصحة الانسان الا بعد خلط المادة المستخلصة من التين والزيتون معا.



قام بعد ذلك فريق العلماء الياباني بالوقوف عندا افضل نسبة من النباتيين لاعطاء افضل تاثير

كانت افضل نتيجة هي 1 تين و 7 زيتون

قام الدكتور طه ابراهيم بالبحث في القرءان الكريم فوجد انه ورد ذكر التين مرة واحدة .

اما الزيتون فقد ورد ذكره 6 مرات وواحدة بالاشارة ضمنيا في سورة المؤمنين

" وشجرة تخرج من طور سيناء تنبت بالدهن وصبغ للآكلين "


قام الدكتور طه ابراهيم بارسال كل المعلومات التي جمعها من القرءان الكريم الى فريق البحث الياباني..

و بعد ان تاكدوا من اشارة ذكر ما توصلوا اليه في القرءان منذ اكثر من 14 قرنا

اعلن رئيس فريق البحث الياباني اسلامه و قام فريق البحث بتسليم براءة الاختراع الى الدكتور طه ابراهيم خليفة.



هناك 18 تعليقًا:

مُهاجر يقول...

سبحان الله ...
وبحمده...
سبحان الله العظيم .
ـــ( مُهاجر )ـــ

lina يقول...

لا اله الا هو ولا نعبد الا اياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون ...

bouteina يقول...

SOBHANA ALLAHE

lina يقول...

اهلين باختي بثينة

الحمد لله الذي هدانا لهذا و ما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله.

كلمات من نور يقول...

صدق الله العظيم في كل قول في أي وقت وحين

تعرفي يا فتاتي منذ سنوات وطوال و أنا أشكو من العمود الفقري وبسبب الكهرباء التي تخرج احيانا من الفقرات بسبب الضغط عليها اقوم بحكها فتعمل بقع كما لو كانت حساسية وتعبت من الذهاب للإطباء مرة طبيب الجلدية ومرة الباطني ومرة العظام وحصلت على العديد العديد من المراهم والكريمات ولكن ما قام بتخفيف هذه الحكة عني هو زيت الزيتون .بارك الله في صديقتني التي نصحتني به وصدق ربي العظيم ...ربي يوفقك لما يحب ويرضى

lina يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كلمات من نور سيدتي الفاضلة اسعدتنا طلتك على مدونتنا المتواضعة..

الحمد لله الذي شفاك وعفاك و نتمنى لك دوام العافية يا رب..

وفقك الله و بارك الله فيك.

شكرا

شادي يقول...

موضوعك تافه..

عزيزتي .. اولا اذا كانت عندك الشجاعة أن تنشري تعليقي.

ثانيا: اذا اثبتي هذا البحث، او زودتني بنسخة عن هذا البحث الياباني ضمن النسب التي تذكرينها .. فسوف أعلن اسلامي فورا وانهي الحادي. ورجاءا رجاءا أن تزودينا بنسخة من البحث وليس مقالة من أحد المدونات أو المواقع الاسلامية أو حواديت دكتور ابراهيم.

كفالكم دجلا

lina يقول...

السلام على من اتبع الهدى و بعد..

ومن غير كلمة عزيزتي لو سمحت..اولا فان نشر تعليقك هنا يا شادي لا يحتاج الى شجاعة فانا لا امانع بنشر تعليق يخالفني الراي ما لم يكن فيه سوء ادب..

من يهد الله فهو المهتد و من يضلل فلن تجد له وليا مرشدا
لا احتاج لان ازود بنسخة من البحث يا سيد شادي فهي في المقال الذي كتبته و ما عليك انت ان تتاكد بنفسك من صحته اقرا و ابحث بتحد مني ..و في حقائق علمية ايضا .
{سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ }

أسد لا يهاب يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
أسد لا يهاب القردة يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله أما بعد:أما الشخص الذي كتب اسمه كاسم يشبه اسم حيوان فالأفضل أن يغيره لأني حسب ما قرئت مقاله فرأيي أن تفكيره يشبه تفكير ذلك الحيوان وقد صدق من قال اسم على مسمى فقد كرم الله الانسان فلا تهنه انت يا شادي أما كلمة عزيزتي فقلها في منتديات الحب و العشق و الغرام و ليس في مدونة اسلامية سلفية طيب؟ أما البحث الذي تريده فهو كلام الله سبحانه و تعالى و سنته رسوله صلى الله عليه و سلم و إن كنت ربما غير موافق في بعض مواضيع الأخت لينا التي تطرحها دائما على أمور الاعجاز العلمي نعم صح انت مشتهدة و لك اجران ان اصبت و نصفه ان كان العكس بل يجب على من يريد أن يدخل في الاسلام أن يبحث عن العقيدة و أن يعرف من هوالله عزوجل وأين يكون و ماذا أمر المسلمين و ماذا قال عن الذي تـــخلوا عن هذا الدين العظيم و غيرها من الأمور التي تقنع من يريد أن يتعرف على الاسلام و الدخول فيه لكن مشكورة على كل حال ....أعود إليك يا (من أتمنى أن تصبح غوريلا في الاسلام بعدما تقتنع به) فالاسلام ليس اعجاز فقط بل اعظم من ذلك و اقول شئ أخير كي لا اطيل عليك اذا كان عندك شك في رسالت محمد صلى الله عليه و سلم فقرأ للعلماء الغربيون الذين أبدعوا في مجالاتهم العلمية الدنيوية و لكن بعدما عرفوا عظائم دلائل وجود الله عزوجل عرفوا صدق نبوته و ما قاله عن ربه و هو الصادق المصدوق(و التين و الزيتون....) الاية و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

lina يقول...

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أسد لا يهاب القردة ..حياكم الله وبياكم و بارك الله فيكم ..كفيتم ووفيتم..ارحب بكم في المدونة و بانتقاداتكم الهادفة ..جزاكم الله خيرا ..

اوافقكم الراي في نشر بعض امور العقيدة لفهم الدين قبل الاعجاز غير اني وضعته ردا لاحد الملحدين الذي انكر اعجاز القرءان الكريم و سنعمل على اثراء المدونة ما توفر لنا الوقت باذن الله ..

اما عن شادي و امثاله الكثر فندعوهم للتدبر بالعقل قد حق عليهم قوله تعالى
(لهم قلوب لا يفقهون بها ولهم أعين لا يبصرون بها ولهم آذان لا يسمعون بها اولئك كالانعام بل هم أظل )..

--نسال الله الهداية لنا و لهم...

شكرا لمروركم الكريم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

غير معرف يقول...

Asalamou alaikoume wa rahmato allah wa barakatouho !
En qui concerne Monsieur « Chadi » je crois c’est un pauvre « Jahile », je lui fais savoir que l’huile d’olives est recommandé aussi bien par les nutritionnistes, que par les dermatologues. Moi personnellement je l’utilise pour hydrater ma peau et assaisonner mes salades.
L’huile d’olive est la grande star de la cosmétique moderne, c’est un produit bon pour la santé de la peau et du cheveu grâce à sa teneur en antioxydants et en vitamines.
Les bienfaits de l’huile d’olive sont multiples :
- L'huile d'olive est riche en anti-oxydants (comme la vitamine E et les polyphénols) qui permettent de prévenir les maladies cardio-vasculaires, les cancers et le vieillissement
- elle est riche en acides gras mono-insaturés qui, contrairement aux acides gras saturés (présents dans le beurre, la viande, le fromage...) réduisent le taux de "mauvais" cholestérol, celui qui risque de boucher les vaisseaux sanguins. Elle contient en particulier des acides oléiques qui stimulent la production de bile et assurent le bon fonctionnement de la digestion.

- En raison de sa teneur en vitamine E et en antioxydants, l'huile d'olive a un effet protecteur et tonifiant sur la peau. C'est pourquoi elle est particulièrement recommandée dans la prévention de l'apparition de lésions cutanées.

- L'huile d'olive a un effet favorable dans la calcification osseuse et le fait de la consommer permet d'améliorer la minéralisation osseuse.

- l'expérience montre que les personnes qui consomment principalement de l'huile d'olive souffrent moins d'obésité. Il a été démontré qu'une alimentation à base d'huile d'olive permet d'obtenir une perte de poids plus importante et plus durable qu'un régime pauvre en graisse

- L'huile d'olive dans sa version extra vierge aurait des propriétés anti-douleur, grâce à la présence d'un anti-inflammatoire dans sa composition. Il ne s'agit pas d'ajout mais bien de sa composition naturelle.

NB:la célèbre marque centenaire “Marius Fabre” fabrique encore le <> savon de Marseille … à Salon-de-Provence. Le savon de couleur verte doit contenir au moins 72% d'huile de grignons d'olive

BOUTEINA

lina يقول...

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته..

الاخت الغالية علينا بثينة ..شرفتينا ونورتينا والله ..

فعلا اختي هو الجهل بعينه ومن الجهل ما قتل ..

بثينة بارك الله فيك و جزاك خيرا على كل ما تفضلت به و ذكرته من فوائد للزيتون والزيت المستخلص منه..ليعلم الذي في قلبه مرض و الكافرون ان التطور العلمي و ما يكتشف اليوم من غرب او غيرهم ان دل على شيء فانما يدل على عظمة القرءان "كلام الله"..

اهلا بك دائما في مدونتكِ .. و شكرا لك اخيه.

لينا.

bouteina يقول...

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

LA CHOKRA 3LA WAJIBE MA SOEUR LINA, c'est un plaisir pour moi de participer dans cette "modawina"que je trouve magnifique.
Zajaki allaho khayrane et bonne continuation

lina يقول...

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

-- بثينة الشرف لي لتواجدك الدائم هنا في المدونة ..

الله يبارك فيك و في امثالك و مواصلتي بوجودكم معي ..احسن الله اليك يا غالية ..

شكرا لك ..

والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لينا.

غير معرف يقول...

أشكركم على نشر هذا ، كان من المفيد جدا ، وقال الكثير

غير معرف يقول...

أشكركم على نشر هذا ، كان من المفيد جدا ، وقال الكثير

lina يقول...

لا شكر على واجب ..

جزاكم الله خيرا
لينا.